Sunday, April 19, 2009

مزاج الإمتحانات..


لم يكن منزلنا يوما


ذلك المنزل
الذي وقت الامتحانات تتسكر به الابواب

و التلفاز و تنقطع به وسائل الاتصال


بل يمر حاله حال باقي الايام
الا ان مزاج كل شخص يكون مختلف ..
كل شخص في فترة الامتحانات يكون له طقوس معينة يمارسها

او هبات ان صح التعبير




.




.




مزاجي وقت الامتحانات ..



اغير و ارتب غرفتي



اشتري اثاث


او اعيد ترتيب اثاث غرفتي او البيت
و اتفنن بالاكل ..

تطري على بالي امور غريبة


و بقرارة نفسي ما راح ادرس الا لما اكل الشي الي بمزاجي حاليا


سواء اني اطبخ او اني اشتريه




.




..




.




اليوم و ابوي طالع حق صلاة العصر

قلت له : يبا بترجع البيت ولا عندك شغل ؟

قالي شنو تبين

قلت له ابي نوع معين من الكيك من الخباز
قالي بتصورينه ولا بتاكلينه ؟
قلت له لااا هالمرة حق الاكل مو التصوير ;p


قالي ان شاء الله ولا يهمج


.




..




.




اشتطيت




و رحت جهزت القعده على حمام السباحة


و جهزت القهوة
و كان اختيار ابوي اليوم
قهوة تركية




احب هذه اللحظات الي تجمعني مع ابوي

نقاشات بمواضيع مختلفة

نضحك على امور

نصير جد بامور

خذتنا السوالف

و كأن ما عندي امتحان باجر ;p



اعترف

ان كل فتاة بابيها معجبة


الله لا يحرمني منه ..
.



..




.

من الامور الي هبيت فيها فجأة

قعدت امس اسوي رزنامة حق كل شهر

عندي من اول و رديت سويت يدد
و رديت عبيتهم
ما ادري ليش ;p

كل شهر صورة
و كل صورة تدل على شي مميز بالشهر بالنسبة لي


و هذا الموقع :

http://bighugelabs.com/flickr/calendar.php



في احد عنده امتحان باجر ؟


ابدااا ;p











.



..



.







من الامور الي طرت على بالي

كلمات حافظتها من ايام الثانوية

لا اعلم من هو صاحبها





على فكرة



ترى الي يحب ما يكره



و انا حبيتك



و قلبي لا يمكن ينكر العشرة


ترى الي سلمك روحه
و عطاك بلسم جروحه

صعب يحيا الهوى

بروحه مدامك فرحته و عمره

و انا حبيتك

و قلبي لا يمكن ينكر العشرة


تطمن في الحياة قلوب

اذا حبت تحب تذوب

تهيم بعالم المحبوب

و ترفع شانه و قدره

و انا حبيتك

و قلبي لا يمكن ينكر العشرة ..

.

.
..

و المزاج الاخير
اني اكتب بوست بنص الليل :)

8 comments:

Hadeel said...

ضحكتيني وانا أنطر أملق محاظرة عالميا
صج مرات بالامتحانات تهب علينا هبات والذكاء والفطانة كلها تتسلط
أنا من عشاق القهوة بجميع أنواعها .. لا أشعر بلذة اعدادها الا حزة الامتحانات
أحس لها طعم ثااني

ليلة الامتحان تتسلط علي الكتابة
أكتب شغلات وتييني إلهامات خطيرة
إذا سفهتها .. أقعد فترة ما اكتب شي
وإذا بديت فيها .. انشغلت وما درست
وإذا أجلتها وكتبت الفكرة بس.. تظل طول عمرها فكرة فقط

هذا غير الرسم .. يمكن أسمي هالحالات هروب
ولكن كلنا يعرف أنا الهروب يزيد الأمور تعقيدا وسخافة

أحس إني واايد قرقت .. أعتذر

~ شَــهْـــرزاد ~ said...

أشرق صباحي بحروفك سُنبلتي
:*
:*
:*


سلميلي على عمي صلاح كتير
وموفئة يارب
:*



اشتقتك هذا الأسبوع
:*

Najmah said...

أعرف جدا جدااااااااا
طقوس الامتحانات
أحب أطبخ
أحب أنام
أحب أرتب غرفتي
أتذكر كل الناس اللي اعرفهم
وأفكر بمشاريع مادري من وين
وينزل عليي وحي الشعر
:Pp
المهم قولي لي
شسويتي بالامتحااان؟

~ هند ~ said...

وأحلى هروب من الدراسه

الله يحفظ لكم الوالد :)

سعد المحطب said...

بفترة من الفترات أيام المتوسط

كنت أسوي (نفيش) مع أخوي وقت الامتحانات

الابداعات تطلع بهالفترة العصيبة :)

موفقة بإمتحاناتج .. وبحياتج

Shamla said...

Calendre !
3al.jarr7 ;p

0alLA i7af`6 3ammi 9la7 0shddi 7iilch ;*

Ai kika Shritai ?
3wafi ;*

جنون إحساس said...

عندي امتحان تحليل نظم باجر والمزاج حدة طاق عندي مالي خلق
:(

سويت لي قهوة فرنسية يمكن يتعدل المزاج
وبالنسبة لفكرتج بالرزنامة آنا عاطفة حالياً على تصميم رزنامة كاملة للسنة القادمة إذا الله أحيانا
مابقى شي تناصفنا

موفقة

:: بـوح الصمـت :: said...

أنا حاصلة على درجة
الدكتوراه في تضييع الوقت بشهادة من الوالدة الحبيبة ;p

خصوصاً في وقت الإمتحانات .. :/!

خووش مزاج والموقع حـدده يشووق :*

إذاً سر الإبداع يكمن في الإمتحانات عيّل لا تتخرجين ;p

ربي يخليلج أبوج ولا يحرمكم :*

دمتِ بخير وحب وأجمل مزاج وإحساس :*