Monday, March 01, 2010

رأيت الجمال شائعا في كل ذراته ;)




خلصت العطلة !


كانت عطلة جميلة


حاولت بعد تعب الايام السابقة


ان تكون هذه الايام مختلفة كليا عن سابقتها !


.


..


..


بالنسبة لي لا يهم ان كنت ارى المكان آلاف المرات


المهم ان اكون انا من داخلي سعيدة و راضية


احاول ان اجعل ابسط الاشياء متعة لا تنتهي


التغيير جميل


لكننا نحن من نصنع سعادتها بانفسنا


فكان شعاري لهذه الايام القلية


مقولة د. مصطفى السباعي


اذا نظرت بعين التفاؤل الى الوجود


رأيت الجمال شائعا في كل ذراته ..


.


..


.


اما اختي الصغيرة


لم يعجبها الحال كحال من هم في عمرها !


فقررت ان تكون ايامها ايضا مختلفة و تفعل فيها كل ما تريد


منذ اول يوم


جلست معها في احدى مطاعم الافنيوز نتناول الافطار


اخرجت الورقة و القلم


و قلت لها :


شنو ودج نسوي بالعطلة ؟


.


..


.


فقالت ابي السوق


ابي مكان العب


ابي سينما


اضفت بعض الامور لدي


مثل مكتبة جرير و كلور مي ماين للتلوين كنوع من التغيير


و غيرها من الامور


و بينت لها اني راضية بكل امر تقوله بدون اي اعتراض


فهو مجرد قول بدون فعل حتى الآن!
اعترف ان الخوات الكبار اشرار ;p


خرجنا بطلبات طويلة


تم توزيع الانشطة على الايام التي لدينا


اول ما شفنا امي طلعت الورقة


قلت لها ماما هذي خطتنا انا و عواشه !


.


..
تم تنفيذ أغلب الامور التي وضعناها في الخطة الحمدلله
سواء الخطط المشتركة بيني و بين اختي
او حتى خطتي الخاصة
.
..
اعشق كل امر يتم تنفيذه باليد !
لهذا فاني اكره الخواتم اشعر انها تعيق حركة يدي ! ;s
اليوم على العصر دخلت غرفة اختي ولا اشوف هذا التاج
قررت اخذه حق فهودي ولد صديقتي
لكن حبيت اني اضيف له بعض الامور من باب المرح :)
يضحك و اهو يقول انا الملك فهد ;p


.
..
.
و بهكذا رأيت الجمال شائعا في كل ذرات الكون الحمدلله ;)

7 comments:

Seema* said...

You're a dream maker!
you know how to make dreams come true and let joy inter the lives of others and that's really really sweet of you! :)

enjoy the rest of the week!

½ Cream Milk said...

ana mani faheem shloon t76oon khawateem o asawer bedkoom .. ana bl yallah albees sa3a bedeey !!

Shamla said...

شو هالبوست الحلو؟
;p

عواشة أختج عجيبة وانتي لما تصيرين شريرة ما راح تصكين عليها
;p

الله يخليكم حق بعض
;**

احم عيل انتي حدج عكسي لأني إذا فصخت الخاتم أحس إني ضااايعة وحتى وأنا نايمة لازم ألبسه
;p

أما عاد شغل ايدج احنا ما نقااايش مشالله
;**

الله يحفظج ويخليج دايمًا نشوف هالدنيا جميلة مثل جمال قلبج يا سنبلة
;)

الحارث بن همّام said...

كنت مبتسماً طوال قراءتي لهذا المقال :)
.. هذه المدونة بالذات سأعتبرها محطة تلطيف الاجواء..
سأزورها كل ما شعرت إني انغمست كثيراً في المواضيع الجامدة وتعب قلبي من مصائب الحياة

مقال بريء ورائع :)

"
جلست معها في احدى مطاعم الافنيوز نتناول الافطار
"

أكيد زعتر وزيت.. صح؟
:P

hsnalbloushi_ar said...

Nice interesting discussion. Some very good views are presented here. I also take this opportunity to introduce to you the premier online shopping portal in Kuwait: eTasawuq

With best regards,
Hasan Bloushi
www.etasawuq.com

hsnalbloushi_ar said...
This comment has been removed by the author.
QiYaDiYa said...

seema :
مش لدرجااااتي يعني ;p
شكرا لمرورك الذي يعطر مدونتي ;*


½ Cream Milk :
انا ما عندي الا خاتم واحد و هدية !
و الثاني شريته بالغلط !
و ساعة وحدة للمناسبات فقط !
ما اعرف البس شي بايدي!
;p

شيلو :

حلت دنياااج ;p
اييي عاد ام الخواتم تكلمت
مااا حبهم احس جنه احد مقيدني ;p

شكرا لمرورك الجميل ;*


الحارث :
للاسف اجابتك خاطئة !
كان كافيه بلان

الحمدلله ان المقال نتيجته ابتسامة ..
شكرا للاطراء و حياك الله :)