Tuesday, March 16, 2010

اليوم .. سأكتب !


كل يوم جديد اقول فيه

اليوم بوست جديد ان شاء الله !

رغم الافكار الكثيرة

الا ان يومي ينتهي وبسبب التعب يتم تأجيل الكتابة الى الغد !

.

..


بالامس كانت حفلة التخرج من الجامعة !

تذكرت كل الايام الجميلة التي مرت !

عندما انتهينا امي قالت لي السيارة بعيدة !

قلت لها : شفتي هذا كله !

ياما مشيته بعز الشمس و بعز الحر !

يهون علي الحين !

.

..

.

صحيح ان الحفلة لم تكن بذلك المستوى

لكن افضل مما توقعت !

بالاحرى استمتعت !

و كان هذا قرار اتخذناه انا و صديقتي ام فهودي

قالت : احنا رايحين رايحين !

خلينا نستانس !

و هذا الي صار الحمدلله ..
;)

.

.

منذ صغري لم اسمع الا الذم لحفلة الجامعة !

بس انا اقول :

لاحد يطوفها مهما كان السبب بعدين تتحسفون !
;)

..

.

تخرجت 23-6-2009

طلع اسمي بالديوان 23-7-2009

و كان بصفحة رقم 23
و بعد اقل من شهر اكمل 23 سنة باذن الله ;p
.

ما كنت مقتنعة بالوظيفة بقدر ما هي تجربة
خاصة ان مافيه روتين ممل
و هدفه حلو
و فيه غرس قيم و مهارات للفتيات !
من خلال عمل محاضرات في المدارس !
فهو بعيد عن جو التدريس الممل
و قريب من الهدف السامي له
فليش لأ ؟

توظفت !

و اول الايام قلت حق نفسي !

انتي وين قطيتي نفسج

شسويتي بعمرج !

و كنت متوقعة اني شهرين و برجع اقعد بالبيت !

و كنت استمع الى تجارب الاخرين !

لا تطورين علاقات العمل الى خارج العمل

لا تطيحين الميانة
الادارة الي كلها حريم الله يعينج عليها !
و لا و لا و لا !

بقرارة نفسي ان هذي تجارب الناس الشخصية
لا يمنع اني اخذها بعين الاعتبار

لكن انا بكون انا !

و بفضل من رب العالمين الي صار بالنسبة لي غير متوقع !

عملي رغم كرررهييي حتى هذه اللحظة اني اطق الكرت !!! ;s

الا انه فتحلي ابواب كثيرة !

علاقات جميلة !

و لحظات سعيدة !

رغم ان هناك امور ادارية معقدة !
حاله حال اي عمل !
و احباط و اختلافات !

الا انني خرجت بقلوب صادقة جميلة ..
جعلت لأيامي معنى اخر
.
.
..
.
تتوقعون احد معاي بالدوام يقرى البلوق ؟ ;p

4 comments:

Najmah said...

مبروك التخرج صديقتي
:Pp~

تصدقين
نفس احساسي
نفس المشاعر اللي قاعدة اعيشها
ونفس الافكار اللي قاعدة افكر فيها
على كثر ماكنت خايفة
ومتحبطة من الكلام اللي اسمعه عن الدوام وعلاقات الدوام
كثر ما انا الحين احب دوامي
احب شغلي
احب صديقاتي
اقتنعت ان اللي يبسط حق الكل ابتسامته ويوازن كلماته ويطوف ويعذر
يظل كبير بكل العيون
وان اللي يعطي بحب واخلاص
بيلقى الحب
:)

سعد المحطب said...

على البركة التكريم المتأخر ..

جامعة تذل الطالب حتى آخر لحظة ..
الله لا يبارك فيهم ..

بالتوفيج بشغلج ..
و الله يعينج على الأذية اللي فيه ..

The Legend said...

Wow !
you are great person
mbrook alt5rj 7beebty
w allah ywf8ch
3jbteeny kther

I would like you to join my fourm , its about development your self and genral also.

Please register
www.qatar-style.com

(L)

الحارث بن همّام said...

الف مبرووك

..
تصدقين نسيت اروح الحفل!